وفد رحلة الامل التقى الوزير العمير وأشاد بدعم مؤسسة البترول للرحلة وأهدافها الإنسانية وبحث مع القوة البحرية تجهيزات القارب

٢٠١٤٠٣٢٣-٠٩٠٧٣٢.jpg
استقبل وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة د.علي العمير وبحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية نزار العدساني وفدا يمثل مجلس أمناء رحلة الأمل وفريقها التنفيذي، وذلك لتقديم الشكر نيابة عن مجلس أمناء «رحلة الأمل» لمؤسسة البترول الكويتية على دعمها للرحلة والذي يأتي من إيمان المؤسسة بأهمية الرحلة وأغراضها الإنسانية، خاصة ان عددا من مؤسسات الدولة الأخرى الرسمية والأهلية تقوم بنفس الدور في دعم الرحلة.
وتكون وفد رحلة الأمل من: يوسف عبدالحميد الجاسم أمين سر مجلس الأمناء والمدير التنفيذي وأعضاء مجلس الأمناء فيصل ثنيان الغانم، جاسم الرشيد، بادي الدوسري وابنيهما مشعل وخالد من فئة «داون».

وتمنى كل من وزير النفط والرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية للرحلة كل التوفيق والنجاح لتحقيق أهدافها الإنسانية ورفع علم الكويت عبر العالم.

إلى هذا، عقدت الإدارة التنفيذية لمشروع رحلة الأمل، اجتماعا مع آمر القوة البحرية في الجيش الكويتي اللواء جاسم الأنصاري والعميد ركن بحري خالد الكندري مدير العمليات في القوة البحرية، تم خلاله بحث رحلة القارب التجريبية إلى عدد من دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك التحضير لطاقم هذه الرحلة.

وتم تبادل المقترحات بين الجانبين بهذا الشأن وكذلك القيام بالرحلة التجريبية في المياه الإقليمية التي تمتد لمدة 24 ساعة قبل الرحلة التجريبية الطويلة إلى عدد من موانئ دول مجلس التعاون الخليجي.

وحضر الاجتماع من الإدارة التنفيذية لمشروع رحلة الأمل كل من: المدير التنفيذي، أمين سر مجلس الأمناء والمدير التنفيذي يوسف الجاسم والكابتن فيصل الثنيان الغانم، جاسم الرشيد وبادي الدوسري أعضاء مجلس الأمناء، والكابتن عبدالله الفيلكاوي، والمستشار الفني للرحلة ثنيان الغانم.

كما تم تصوير لقطات للأبناء من فئة الداون على ظهر قارب «رحلة الأمل» ليتم استخدامها ضمن الحملة الترويجية للرحلة التي ستبدأ قريبا، وقد تعاونت وزارة الدفاع مشكورة مع فريق رحلة الأمل في تسهيل مهمة التصوير من خلال توفير طاقم قيادة القارب، وكذلك التصوير الجوي من خلال طائرة الهيليكوبتر التابعة لسلاح الجو الكويتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *