الوزير علي العمير يرأس وفد الكويت في اجتماع «أوابك»

IMG_0647.JPG

كونا: قالت وزارة النفط ان وزير النفط ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي صالح العمير سيرأس وفد الكويت المشارك في الاجتماع الـ93 لمجلس وزراء منظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول (أوابك) ومؤتمر الطاقة العربي العاشر.
واضافت الوزارة في بيان خصت بنشره وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الاجتماع والمؤتمر من المقرر عقدهما في أبو ظبي بدولة الامارات العربية المتحدة سيقامان ما بين 21 و23 ديسمبر الجاري.
وذكر البيان ان اجتماع مجلس وزراء الأوابك الذي سيعقد برئاسة وزير النفط العراقي (دولة الرئاسة) عادل عبدالمهدي سيستعرض الموضوعات المدرجة على جدول أعماله والتي تتضمن مشروع ميزانية المنظمة لعام 2015.
واوضح ان من الموضوعات المدرجة نتائج تحكيم جائزة (أوابك) العلمية لعام 2014 والفعاليات التي نظمتها الأمانة العامة للمنظمة أو شاركت فيها والدراسات الاقتصادية والفنية التي أنجزتها والتقرير السنوي للشركات المنبثقة عن المنظمة وغيرها من الموضوعات.
وقال ان العمير يشارك للمرة الأولى في الاجتماع الوزاري للمنظمة وفي أعمال مؤتمر الطاقة العربي الذي يعقد هذا العام تحت شعار (الطاقة والتعاون العربي) برعاية رئيس الامارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*