img_4686-1.jpg

الوزير د.علي العمير: نسعى لتسليم «مستشفى جابر» لوزارة الصحة في يونيو

  

“>كونا – قال وزير الاشغال العامة ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير اليوم الأحد إن «الاشغال» تسعى لتسليم مبنى مستشفى جابر لوزارة الصحة في يونيو المقبل مستبقة التاريخ المقترح للتسليم وهو سبتمبر 2016.

وأضاف العمير عقب حضوره اجتماع لجنة الأولويات البرلمانية أن الوزارة ستعقد اجتماعا مع وزارة الصحة لأخذ ملاحظاتها بشأن احتياجات المبنى. 
وأوضح أن من المشروعات الانشائية الكبرى المقرر تسليمها أيضا مبنى وزارة التربية الجديد في منطقة جنوب السرة وجسر جابر الذي سيسلم في نوفمبر 2018 والطرق الرئيسية المرتبطة بطريق الجهراء السريع.
وأشار إلى أن الاجتماع كان «ايجابيا جدا« حيث تناول الموقف التنفيذي لتلك المشاريع لافتا إلى ان الامانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط عقبت خلال الاجتماع حول عدم انجاز بعض المشاريع في وقتها المحدد.
وذكر أنه رد على ذلك التعقيب بقوله «إن التقرير الذي تم موافاته للمجلس الاعلى للتخطيط كان يتضمن الربع الأخير من السنة الماضية ونحن الآن في الربع الأول من السنة الحالية حيث تم تلافي التأخير في الموقف التنفيذي في المشاريع التي تم تناولها«.
ولفت إلى أنه استعرض أيضا خلال الاجتماع مشاريع وزارة الأشغال ومحاورها الرئيسية المتمثلة بقطاعات الانشاءات والطرق والهندسة الصحية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *