تفقد والوكيل بن نخي والنائب العوضي منطقة الشعب وزير الأشغال: مهتمون بتطوير وتجديد البنى التحتية لمختلف المناطق

تفقد وزير الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون مجلس الأمة الدكتور علي العمير، يرافقه وكيل الوزارة المساعد المهندس محمد بن نخي بمعية النائب كامل العوضي، منطقة الشعب، في جولة صباحية اليوم الأحد، للاطلاع على احتياجات ومتطلبات المواطنين.
وأكد الوزير العمير اهتمام الوزارة في تطوير وتجديد البنى التحتية لمختلف مناطق الدولة، وحرصها على تحقيق أكبر قدر من المشاريع التي تساهم في توفير الخدمات للمواطنين.
وحول هذا الشأن، أكد الوكيل المساعد لقطاع الصيانة في وزارة الأشغال المهندس محمد بن نخي أن الوزارة لديها خطة طموحة تستهدف إجراء صيانة شاملة وجذرية لكافة الطرق، مشيرا إلى أن الخطة تحتاج إلى اعتماد ميزانية أكبر بكثير مما خصصته وزارة المالية لقطاع الصيانة.
وأفاد بن نخي أن الزيارة التي قام بها الوزير العمير تأتي ضمن النهج الذي يعمل به للاطلاع عن كثب إلى احتياجات المواطنين ومتطلباتهم من خدمات وأعمال صيانة وإنشاءات، مؤكدا أن قطاع الصيانة وضع ضمن برنامجه أعمال صيانة منطقة الشعب والعمل على إدراجها ضمن الميزانية.
وأوضح أن الأهالي ركزوا على تطوير مواقف جمعية الشعب وبعض الملاحظات المتفرقة، مؤكدا حرص الوزارة على تنفيذ كافة متطلبات المواطنين وفق المعايير التصميمية وحسب ما يتوفر من الميزانية.
وأضاف أن «الأشغال لازالت في تنسيق متواصل مع وزارة المالية فيما يتعلق بزيادة الميزانية للقطاع، وبما يتناسب ومتطلبات المرحلة المقبلة من الأعمال الخاصة بصيانة الخدمات والحفاظ على استمراريتها»، مؤكدا أن «ما تم رصده للقطاع لا يلبي احتياجاته، ولا يغطي حجم الأعمال المطلوبة».