علي العمير أفضل شخصية بيئية خليجية و«إيكويت» أفضل مؤسسة ملتزمة بيئيا

كونا: اعتمد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الرئيس الأعلى لهيئة جائزة مجلس التعاون لأفضل الأعمال البيئية الدكتور عبد اللطيف الزياني امس نتائج الجائزة لعامي 2009 – 2010 والتي تم اقرارها من قبل أعضاء هيئة الجائزة.
وفاز عضو مجلس الأمة الدكتور علي صالح العمير بجائزة أفضل شخصية بيئية في دولة الكويت كما فازت شركة ايكويت للبتروكيماويات بجائزة أفضل مؤسسة صناعية تلتزم بالمقاييس والمعايير البيئية في دولة الكويت.
وأعرب الزياني في بيان صحافي صدر في الرياض عن تقديره للتجاوب الكبير من الدول والأعضاء والمؤسسات والأفراد المشاركة في هذه الجائزة المهمة ايمانا منهم بأهمية نشر الوعي البيئي في المجتمعات الخليجية من أجل خلق بيئة آمنة نظيفة تساعد على تطوير الانسان وتقدمه وتحفظ له حقه في الحياة والعيش الكريم.
واشاد بالجهود التي بذلتها اللجان الوطنية بالدول الأعضاء ولجنة التحكيم التي قامت بتحكيم البحوث وكذلك الجهود الملموسة التي بذلها أعضاء هيئة الجائزة والمختصون في قطاع شؤون الانسان والبيئة بالأمانة العامة والتي كان لها أبرز الأثر في حسن الاعداد والتنظيم.
واضاف ان الأمانة العامة ستنظم حفلا تكريميا للفائزين يقام في مدينة أبو ظبي متزامنا مع الاجتماع الـ 15 للوزراء المسؤولين عن شؤون البيئة بدول مجلس التعاون المقرر عقده نهاية العام الحالي.

رأي واحد حول “علي العمير أفضل شخصية بيئية خليجية و«إيكويت» أفضل مؤسسة ملتزمة بيئيا”

  1. مبروك للدكتور علي العمير
    نبارك للدكتور علي العمير على حصوله على جائزة أفضل شخصية بيئية فى دولة الكويت ونتمنى من الله أن يحفظه ويجعلة دائما فى المرتبة الأولى ومن أفضل الشخصيات البيئيه المرموقه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *